شركة طيرانe الإمارات تعلن عن فتح باب التقديم لتوظيف طاقم الضيافة الجوية.

تُعَد شركة طيران الإمارات الرائدة في عالم الطيران، وتقف اليوم على عتبة فتح باب التقديم لتوظيف أفراد طاقم الضيافة الجوية، فرصة مثيرة للانضمام إلى عائلة الطيران الاستثنائية هذه. يتيح هذا الإعلان للأفراد ذوي الخبرات والمهارات الاستثنائية في مجال الخدمة والضيافة الجوية، فرصة فريدة للمشاركة في تقديم تجربة سفر لا مثيل لها. اكتشفوا معنا فرص العمل المثيرة والتحديات الممتعة في عالم الطيران، وقدموا طلباتكم اليوم لاحتمالية الانضمام إلى هذا الفريق المتميز.

مغامرات لا تنتهي مع طيران الإمارات

استمتع بفرص استكشاف جديدة يوميًا مع خدمات طيران الإمارات التي تصل إلى أكثر من 150 مدينة في 85 دولة. كل يوم هو فرصة جديدة لاكتشاف أماكن جديدة.

العيش في دبي

يعيش أفراد الطاقم في مدينة دبي المثيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة. ذلك يعني رواتب خالية من الضرائب، وسكن موفر من قبل الإمارات، بالإضافة إلى الفرصة لاستكشاف هذه المدينة الفريدة والنابضة بالحياة والمتنوعة ثقافيًا.

أصدقاء مدى الحياة

تجتمع مجتمعنا من طاقم الطائرة الذي يضم أكثر من 20,000 فرد، حيث ستكون لديك فرصة للتعرف على أصدقاء مدى الحياة من جميع أنحاء العالم، ابتداءً من اليوم الأول للتدريب.

امتيازات السفر

استمر في استكشاف العالم في أوقات فراغك – مع تذاكر مخفضة على رحلات الإمارات وشركات الطيران الأخرى، بالإضافة إلى امتيازات خاصة مع العديد من مقدمي خدمات الفنادق والسفر الآخرين.

المواصفات المطلوبة

للانضمام إلى طاقم طيران الإمارات، يجب أن تتوفر فيك المواصفات التالية:

  • إجادة اللغة الإنجليزية بطلاقة في الكتابة والمحادثة (اللغات الإضافية تُعتبر ميزة).
  • القدرة على التعامل الطبيعي في الفريق مع شخصية تتألق.
  • الطول يجب أن يكون على الأقل 160 سم والقدرة على الوصول إلى ارتفاع 212 سم.
  • تلبية متطلبات تأشيرة العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يجب أيضًا أن تتوفر لديك:

  • مؤهل تعليمي على الأقل الثانوية العامة (الصف 12).
  • عدم وجود وشوم ظاهرة عند ارتداء زي طاقم طائرات الإمارات.
  • خبرة لا تقل عن سنة في مجال الضيافة أو خدمة العملاء.