وظائف في شركة إيطالية للعرب في عديد الاختصاصات

تُوفر شركة إيطالية للعرب فرص عمل كمندوب تطوير أعمال، حيث تغطي الشركة كامل التكاليف بما في ذلك المرتب الشهري والإقامة، بالإضافة إلى بعض المزايا الأخرى. تتاح فرصة التقدم لهذه الوظائف مجاناً لفترة محدودة.

تدعو شركة Denodo المرشحين الموهوبين لشغل وظيفة مندوب تطوير الأعمال (Business Development Representative – Arabic Speaking). سيكون دور المرشح المنتخب هو العمل بشكل وثيق مع فريق المبيعات والتسويق لتحقيق أهداف الشركة في بيئة B2B على مستوى المؤسسات. يجب أن يكون لدى المرشح النجاحات السابقة في هذا المجال، ويتميز بالمثابرة والتواضع والنظرة الإيجابية في التعامل مع التحديات. يتم تقديم هذه الوظيفة بدوام كامل، ويتم التقرير عنها إلى نائب الرئيس الإقليمي للمبيعات.

سيكون دور الشخص الناجح في هذا المنصب هو تحسين العمليات والاستراتيجيات للشركة ولحياتهم المهنية الخاصة. ستلعب هذه الوظيفة دورًا رئيسيًا في منظمة مبيعات الشرق الأوسط.


معايير القبول

  1. الخبرة في التسويق عبر الهاتف أو خدمة العملاء أو المبيعات الداخلية أو تطوير الأعمال أو تطوير المبيعات باستخدام برامج المؤسسات أو المنتجات والخدمات عالية التقنية.
  2. يفضل درجة البكالوريوس.
  3. مهارات اتصال شفهية وكتابية ممتازة باللغة الإنجليزية ويتحدث العربية بطلاقة، وأي لغات إضافية ستكون ميزة إضافية.
  4. مهارات فائقة في الاتصال الخارجي والتنقيب وتوليد العملاء المحتملين.
  5. قدرة قوية على شرح المفاهيم ومهارات الاستماع والهاتف والتواصل الكتابي.
  6. القدرة على قيادة العملاء المحتملين لفهم كيف يمكن للحل الذي نقدمه حل نقاط الطلاء الخاصة بهم وتقديم قيمة لأعمالهم.
  7. الاهتمام الصادق بالناس ودرجة عالية من الراحة في التواصل مع كبار المسؤولين التنفيذيين عبر مختلف الوسائط (الاجتماعية والبريد الإلكتروني والهاتف والفيديو)
  8. الصبر والمثابرة اللازمتان للقيام بمحاولات متعددة للوصول إلى الهدف.
  9. القدرة الشديدة على التفكير في قدميك والتعلم بسرعة واحتضان التغييرات.