عقود رسمية للإنتداب بليبيا عن طريق الوكالة الوطنية للتشغيل بالخارج

تعلن الوكالة الوطنية للتشغيل بالخارج عن عرض عمل في ليبيا عن حاجتها لتعيين مدير إدارة الموارد البشرية والشؤون الإدارية، وتشترط الوكالة بأن يتوافر لدى المرشح شهادة بكالوريوس في إدارة الموارد البشرية أو إدارة الأعمال.

تتضمن مسؤوليات المدير الجديد إعداد الهيكل التنظيمي للكادر الوظيفي ومراجعة وتعديل السلم الوظيفي وهيكل الرواتب ليتناسبا مع آليات السوق ورؤية الشركة، كما يتم اعتماد المرتب بالدينار الليبي ويتم تعديل القيمة بما يتماشى مع القيمة بالدينار التونسي كل 6 أشهر.

وعلاوة على ذلك، يتضمن العمل إعداد العقود والمسميات الوظيفية والوصف الوظيفي للوظائف، بالإضافة إلى البحث عن الكوادر البشرية المطلوبة حسب طلبات الإدارات، وإعداد وتنسيق وتنظيم المقابلات الشخصية مع المرشحين.

كما يتم تكليف المدير بإعداد الهيكل والسياسات والإجراءات الخاصة بالدورة المستندية والإشراف عليها، وإعداد الهيكل والسياسات والإجراءات الخاصة بالأرشيف المركزي والأرشيف التابع للفروع ومستوى المسؤوليات للإشراف عليه، بالإضافة إلى إعداد الهيكل والسياسات والإجراءات الخاصة بالمراسلات الصادرة والواردة من وإلى الإدارة والفروع.

تتراوح الرواتب الشهرية بين 2000 – 2700 دينار ليبي و1300 – 1700 دينار تونسي حسب التقييم في الفترة التجريبية، ويتم اعتماد المرتب بالدينار الليبي ويتم تعديل القيمة بما يتماشى مع القيمة .بالدينار التونسي كل 6 اشهر