فرصة للتطوع في فنلندا لمدة سنة شامل مرتب شهري

Advertisements


فنلندا، تلك البلاد الشمالية الجميلة المعروفة بتفوقها في مجالات متعددة، تقدم اليوم فرصة فريدة للأفراد الطموحين الراغبين في تجربة التطوع. إنها فرصة استثنائية تمتد لمدة سنة كاملة، وما يميزها هو أنها تأتي مصحوبة بمرتب شهري. في هذا المقال، سنلقي نظرة عن كثب على هذه الفرصة المثيرة وكيف يمكن أن تشكل تحولًا حقيقيًا في حياة المتطوعين.

Advertisements

الجهة المانحة

مؤسسة التطوع الفنلندية (Dagtek)

Advertisements

شرح التطوع

يسعدنا من خلال التعاون التطوعي مع هيئة التضامن الأوروبية، أن نقدم لأعضاء مجتمعنا فرصة بناء الشبكات واكتساب رؤية أوسع حول العالم المحيط بهم. في هذا السياق، نتطلع أيضًا إلى توفير شخص آخر لدعم العملاء في أنشطة ورش العمل اليومية، بالإضافة إلى تقديم الدعم في المواقف الاجتماعية والعملية طوال اليوم.

في ورشة الفنون والحرف اليدوية، يتمثل دور المتطوع في دعم العملاء ذوي الاحتياجات الخاصة في مجال الحرف اليدوية والأنشطة الفنية، بما في ذلك جميع الأنشطة اليومية. وبناءً على مهاراتهم واهتماماتهم، يمكن للمتطوع أيضًا تنظيم الأنشطة وتعليم العملاء مهارات جديدة، خاصة في مجال الفنون والحرف اليدوية. رغم التحديات المتعلقة بصعوبات التعلم أو الاحتياجات الخاصة، يظهر العديد من عملاء ورشة العمل Dagtek استقلالية كاملة في أنشطتهم اليومية. يتمثل دور الموظفين والمتطوعين في تدريبهم وتوجيههم في مجال الفنون والحرف اليدوية وتعزيز استقلالهم في المواقف اليومية المختلفة.

Advertisements