فرصة عمل براتب 5500 دولار كندي بعقد لمدة 8 شهور اخر اجل للتسجيل ل10 نوفمبر

في عصر اليوم، يعتبر العمل هو جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية، ويمكن أن يلعب دورًا بارزًا في تشكيل مصيرنا وتحقيق أهدافنا. وفي هذا السياق، تبرز كندا كواحدة من الوجهات الرائدة على مستوى العالم في مجال العمل والفرص المهنية. إن دور العمل في كندا يتجلى بوضوح في التوجيه والدعم الذي تقدمه الحكومة والشركات للمواطنين والمقيمين الدائمين، مما يجعلها واحدة من البلدان الأكثر استدامة وتنوعًا في مجال العمل.

اسم الوظيفة: المرشد الطلابي التعاوني.

الراتب يتراوح بين 38.00 دولارًا و 44.00 دولارًا في الساعة.

تحت إشراف مدير تنمية المواهب الطلابية، يلعب مسؤول الوظيفة دورًا حيويًا في ضمان جودة تجارب العمل التعاوني المأجورة للطلاب. يقوم بدعم الطلاب على مراحل مختلفة من رحلتهم التعاونية، بما في ذلك التعليم المهني الشامل والتوظيف والتدريب على الاستعداد.

وتشمل مسؤولياته تقديم استشارات حديثة حول التوظيف ومساعدة الطلاب التعاونيين في تجهيز أنفسهم للانخراط في سوق العمل. يقوم بتوجيههم فيما يتعلق بإعداد سيرهم الذاتية وخطابات التعريف الشخصي، والتحضير للمقابلات الوظيفية، والبحث عن وظائف ذاتية التوجيه، وغيرها من الجوانب المهمة. يتم تقديم الدعم على شكل جلسات تدريب فردية أو جماعية، سواء وجهاً لوجه أو عبر الإنترنت. ويقوم مسؤول الوظيفة أيضًا بتطوير وتقديم عروض تقديمية حول مواضيع التوظيف، ويستمر في دعم الطلاب طوال فترة عملهم.

هناك تركيز قوي على بناء وتطوير العلاقات الداخلية مع مختلف الأطراف المعنية وخدمة وتنمية هذه العلاقات. يتعاون مسؤول الوظيفة بشكل وثيق مع أعضاء آخرين في مركز التعاون والتوظيف، بالإضافة إلى أعضاء هيئة التدريس والمديرين والمسؤولين. وبالإضافة إلى ذلك، يقوم ببناء وصيانة علاقات قوية مع مجموعة متنوعة من أصحاب المصلحة الخارجيين.