دورة تدريب في فرنسا 6 أشهر توفر راتب شهري والفيزا

Advertisements

فرصة تدريبية في مجال الفندقة والضيافة في دولة فرنسا – باريس

Advertisements

تقدم هذه الفرصة التدريبية للراغبين في الانضمام إلى فريق العمل في فندق مرموق في باريس، فرنسا، وذلك للعمل كموظف استقبال متدرب. تُعد هذه الفرصة فريدة ومثيرة حيث يُشجع المتدربون على إبراز شخصيتهم الرائعة والإيجابية، ومشاركة قصصهم الشخصية الفريدة، بهدف ضمان قضاء الضيوف وقتًا ممتعًا في كافة أقسام الفندق، بما في ذلك الغرف الخاصة والمشتركة.

يحرص الفندق على تطبيق مبدأ التنوع والشمول، وذلك بترحيب جميع الموظفين واحترام اختلافاتهم، من خلال توفير فرص عمل عادلة ومتساوية وتطويرها. يُسعى الفندق إلى توفير بيئة عمل دافئة ومرحبة، وظروف عمل ممتازة، بالإضافة إلى تعزيز نمو وتطوير الجميع، بمن فيهم ذوي الإعاقة. ويدعو الفندق جميع المتقدمين إلى مشاركتهم أي احتياجات خاصة قد تكون لديهم، بهدف أخذها في الاعتبار.

مدة التدريب هي 6 أشهر، والفرصة متاحة للمتقدمين من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك دول الإمارات العربية المتحدة، البحرين، جيبوتي، الجزائر، مصر، العراق، الأردن، جزر القمر، الكويت، لبنان، ليبيا، المغرب، موريتانيا، عُمان، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية، السودان، الصومال، سوريا، تونس، اليمن، وجميع دول العالم.

Advertisements

وفيما يخص مميزات التدريب، يتمثل ذلك في حصول المتدرب على مرتب شهري، إقامة مجانية، ومساعدة في الحصول على التأشيرة اللازمة. كما يُنظم الفندق جولات سياحية في مدينة باريس للمتدربين، بالإضافة إلى منح شهادة للمشاركين في نهاية فترة التدريب.

معايير القبول تتطلب من المتقدمين وجود طاقة إيجابية واستعداد لمشاركتها، والرغبة المستمرة في تقديم الترحيب والمساعدة للآخرين، بالإضافة إلى الرغبة في التعلم والنمو. كما أن إجادة اللغة الإنجليزية والفرنسية ضرورية للتقديم.

آخر موعد للتقديم هو 16 سبتمبر 2023، ويُشيرون إلى أنه لا توجد رسوم عند إرسال الطلب ولا يوجد حد أقصى للعمر.

Advertisements