وظائف شاغرة لدى مؤسسة حمد الطبية في الدوحة قطر وبرواتب مرتفعة

مؤسسة حمد الطبية في الدوحة، قطر تبحث عن موظفين جدد لشغل وظائف مختلفة، وتقدم رواتب مرتفعة. هذا يعد فرصة رائعة للأشخاص الذين يبحثون عن وظائف في مجال الرعاية الصحية، ويمكن أن يؤدي إلى فرص عمل مثيرة للاهتمام وتطوير مهارات جديدة.

تشتهر مؤسسة حمد الطبية بكونها إحدى المؤسسات الرائدة في مجال الرعاية الصحية في الشرق الأوسط، وتضم العديد من المستشفيات والمراكز الصحية في قطر. وتهدف المؤسسة إلى توفير رعاية صحية عالية الجودة للمرضى والمجتمعات التي تخدمها.

يعلن مركز الرعاية الصحية عن حاجته لشغل وظيفة أخصائي علاج وظيفي، وذلك بموجب عدد من المؤهلات والشروط المطلوبة للمتقدمين لهذه الوظيفة.

أولاً، يجب على المتقدم أن يجيد اللغة العربية، كما أنه يشترط أن يكون لديه خبرة لا تقل عن 5 سنوات في العمل مع المرضى في العيادات الخارجية، وهي شروط أساسية للتقدم للوظيفة. وتتاح هذه الفرصة للذكور فقط.

أما بالنسبة للمتقدمين الذين يمتلكون درجة البكالوريوس في العلاج المهني من برنامج علاج وظيفي معتمد من قبل الاتحاد العالمي للمعالجين المهنيين (WFOT)، فيتطلب عليهم أن يمتلكوا خبرة لا تقل عن 5 سنوات كمعالج مهني. وللحاصلين على الماجستير على مستوى مبتدئ أو دبلوم لمدة ثلاث سنوات (3) في العلاج المهني من برنامج العلاج المهني المعتمد من قبل الاتحاد العالمي للمعالجين المهنيين (WFOT)، فيتطلب عليهم الحصول على خبرة لا تقل عن 6 سنوات كمعالج مهني.

وفي حالة عدم الحصول على شهادة معتمدة من WFOT، فيتطلب على المتقدم أن يكون لديه خبرة لا تقل عن 7 سنوات كمعالج مهني لدرجة البكالوريوس في العلاج المهني من مؤسسة/برنامج غير معتمد من WFOT في العلاج المهني.

وبالإضافة إلى ذلك، هناك متطلبات أخرى تتعلق بالمؤهلات والخبرات المتعلقة بالوظيفة المتاحة. يمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول هذه الوظيفة وشروط التقد