فرص عمل في ايطاليا لمتحدثي اللغة العربية


يسعدنا أن نقدم لك فرصة عمل رائعة في شركة Odity في إيطاليا. تعد Odity شركة رائدة في مجال تطوير البرمجيات والتكنولوجيا، وتهدف إلى تقديم أفضل الخدمات والحلول لعملائها في جميع أنحاء العالم.

سوف يتم توفير عقد عمل لمدة سنة كاملة للمتقدمين الذين يتم اختيارهم للعمل في Odity، ويمكن تجديده بعد انتهاء المدة. يتميز عقد العمل بمزايا عديدة، بما في ذلك رواتب تنافسية، وتأمين صحي شامل، وإجازة سنوية مدفوعة الأجر، ومزايا أخرى.

اسم الوظيفة : سفير العلامة التجارية الفاخرة ( متحدث لغة عربية)

نحن نبحث عن متحدث لغة عربية ماهر، ليكون سفيراً لعلامة تجارية فاخرة، للانضمام إلى فريقنا في ميلانو. يجب أن يكون المرشح المثالي رائعًا في خدمة العملاء، متحدثًا بطلاقة في اللغات العربية والفرنسية والإنجليزية والإيطالية، مع شغف ومعرفة بالأزياء والعلامات التجارية الفاخرة العالمية، ومهارات اتصال وتواصل ممتازة.

سيكون الموقع في وسط ميلانو، بالقرب من دومو وسان بابيلا، وسيكون لدى المرشح القدرة على تمثيل العلامة التجارية في الأحداث والعروض والمقابلات والتواصل مع العملاء والشركاء بأسلوب لطيف ومتميز. نحن نبحث عن شخصية قوية ومؤثرة تجذب الانتباه وتعكس روح العلامة التجارية. إذا كنت ترغب في التقدم لهذه الوظيفة المميزة، يرجى إرسال سيرتك الذاتية ورسالة تحفيزية إلينا عبر البريد الإلكتروني الموضح في الإعلان.

معايير القبول

معرفة ممتازة:

  • اللغة العربية (يفضل الناطقين بها) أو المستوى C2
  • مستوى C1 الفرنسي
  • مستوى اللغة الإنجليزية C1
  • مستوى C1 الإيطالي