عرض تدريب مجاني مع إقامة وتكاليف سفر مغطاة في هولندا

هل تبحث عن فرصة لتحسين مهاراتك وتطوير معرفتك في مجال معين؟ هل تحلم بالسفر والعيش في بلد جديد وتعلم ثقافة ولغة جديدة؟ إذا كانت الإجابة نعم، فقد تكون فرصة التدريب في هولندا التي نقدمها هنا هي الفرصة التي تبحث عنها. يتم توفير إقامة وتكاليف السفر للمشاركين في هذه الفرصة، مما يجعلها فرصة فريدة للاستفادة منها. والأفضل من ذلك أن التقديم للحصول على هذه الفرصة مجاني.

الدولة

هولندا.

المدينة

أمستردام.

شرح التدريب

يقدم هذا البرنامج التدريبي فرصة فريدة لتطوير مهاراتك المهنية في مجال التسويق داخل شركة Philips العالمية المرموقة. ستكون متدرباً وستتعلم كيفية تنفيذ استراتيجيات التسويق وتحقيق أهداف الشركة. ستعمل في إحدى الأقسام التالية: التسويق الرقمي، والتجارة الإلكترونية، والتحليلات والرؤى، والتسويق الاستهلاكي، وتسويق المنتجات، والاتصالات التسويقية، وإمكانيات التسويق والتعلم. ستتعاون مع فريق من المحترفين وستكتسب خبرة عملية قيمة في مهام التعلم المتخصصة التي تناسب اهتماماتك ومهاراتك في مواقع مختلفة في هولندا، مثل أمستردام وبست ودراختن وإندهوفن. وسيكون هناك توجيه ودعم من الفريق المحترف لتساعدك في الاستفادة القصوى من تجربتك التدريبية.

مدة التدريب

 أشهر (قابلة للتجديد بحد اقصى 12 شهر) 6

الدول المتاحة للتقديم

تتاح فرصة التقديم لجميع الجنسيات في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الدول التالية: الإمارات العربية المتحدة، البحرين، جيبوتي، الجزائر، مصر، العراق، الأردن، جزر القمر، الكويت، لبنان، ليبيا، المغرب، موريتانيا، عمان، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية، السودان، الصومال، سوريا، تونس، اليمن.

يشتمل التدريب في هولندا على مميزات عديدة منها:

حصولك على راتب شهري يصل حتى 900 يورو، وذلك يعتمد على مستوى تعليمك وحاجتك للانتقال إلى هولند

توفير الإقامة المجانية: حيث يتم تقديم بدل شهري بقيمة 300 يورو إذا كنت بحاجة للانتقال لمكان قريب من مقر العمل.

تعويض السفر: حيث يتم توفير تعويض شهري بقيمة 145 يورو صافياً.

حصولك على إجازات مدفوعة الأجر خلال فترة التدريب.

مجالات التدريب

يشمل مجالات التدريب المتاحة التسويق التجاري، التسويق الرقمي، التجارة الإلكترونية، التحليلات والرؤى، التسويق الاستهلاكي، تسويق المنتجات، الاتصالات التسويقية، وإمكانيات التسويق والتعلم.

معايير القبول

يجب أن تتمتع بعقلية نمو تجاري.

يشترط أن تكون حالياً تدرس للحصول على درجة البكالوريوس أو الماجستير في مجالات مثل التسويق، الاتصالات التسويقية، تحليلات بيانات التسويق، إدارة معلومات الأعمال، إدارة تحليلات الأعمال، اقتصاديات الأعمال، أو إدارة الأعمال

يجب أن تتمتع بمهارات تواصل وشخصية رائعة وقوة تعاونية.

يجب أن تكون مبتدئًا ذاتيًا وتتميز بروح ريادة الأعمال، وتكون متحمسًا وطموحًا ولديك مهارات تنظيمية جيدة.

يجب أن تكون قادرًا على العمل بطلاقة باللغة الإنجليزية، وقد يتطلب بعض الوظائف معرفة باللغة الهولندية.

آخر موعد للتقديم

مفتوح الآن لحين اكتمال العدد