شركة سعودية توفر وظائف عن بعد للعرب

تُوفِّر شركة “تيلوس الدولية العالمية” وظائف عن بُعد للعرب، وتُغطي جميع التكاليف بما في ذلك الراتب الشهري والحوافز والمزايا الأخرى. يُمكنك التقديم الآن بشكل مجاني.


تصنف المملكة العربية السعودية كدولة في غرب آسيا وتشتهر بموقعها الجغرافي الهام في الشرق الأوسط، حيث تمتد على مساحة تزيد عن 2.1 مليون كيلومتر مربع. تعتبر المملكة دولة عربية ذات نظام حكم ملكي مطلق، حيث يتمثل السلطة العليا في العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود. تعد العاصمة الرياض مقراً للحكومة السعودية، بينما تضم جدة أكبر ميناء في المملكة، وتشتهر المدينة المنورة بالأماكن المقدسة للدين الإسلامي وتعتبر وجهة حج مهمة.

نوع العمل: عن بعد (أونلاين) اسم الشركة

TELUS International AI

شركة تعمل في مجال الذكاء الاصطناعي، وتهدف إلى تحسين واختبار نماذج التعلم الآلي باستخدام بيانات مختلفة من جميع أنحاء العالم وعبر أكثر من 500 لغة ولهجة. ونقوم بذلك من خلال مجتمع الذكاء الاصطناعي العالمي الذي يضم أكثر من مليون من المعلقين واللغويين. تتمثل مهمتنا في تحسين أنظمة الذكاء الاصطناعي بشكل كبير عبر مجموعة من التطبيقات الرائدة، بما في ذلك المنتجات الذكية المتقدمة ونتائج البحث الأفضل والتعرف على الكلام الموسع والتفاعلات الروبوتية الأكثر شبيهة بالبشر وغير ذلك الكثير.

Media Search Analyst: شرح الوظيفة

:معايير القبول

إتقان اللغة الإنجليزية والعربية أمر ضروري.

يجب أن تعيش في المملكة العربية السعودية لمدة لا تقل عن عام واحد.

سيكون لدى المرشحين المفضلين اهتمام كبير بالموسيقى.

اجتياز التقييمات عبر الإنترنت لإثبات القدرة على قراءة الإرشادات وتطبيقها.

الخبرة / المعرفة بمنتجات Apple إلزامية.